التخطي إلى المحتوى
إعلان إقامة القرية الأولمبية في كفر الشيخ بمساحة 116 فدانا
القرية الأولمبية في كفر الشيخ

صرح السيد اللواء السيد نصر اليوم الموافق الاثنين 1/1/2018، محافظ مدينة كفر الشيخ على انه سوف يتم أقامة مشروع يسمى بالقرية الأولمبية وكذلك أيضا الأكاديمية الرياضية التي توجد في الساحل الشمالي الذي يقع في الجانب الشرقي لمدينة كفر الشيخ، وذلك على مساحة قدرها 116 فدانا، من اجل استقبال أصحاب المواهب الرياضية ذو المواصفات العالية، وذلك في جميع أنحاء الجمهورية.

كما أضاف سيادته إلى أن تعتبر القرية الأولمبية احدي اهم المشروعات الحديثة التي سوف تقام بالأراضي الموجودة بالطريق الدولي الساحلي في شمال مدينة كفر الشيخ، مشيرا بذلك إلى تمام الإعداد للدراسات التي تتعلق بالإنشاء الهندسي للأكاديمية.

كما قام السيد اللواء بالتأكيد على اشتمال القرية للمدارس بجميع مراحلها من الابتدائي حتى الثانوي، وأيضا حمامات السباحة، بالإضافة إلى الملاعب الخاصة بكرة القدم والسلة وغيرها من الألعاب، والصالات الخاصة بالأثقال والجمباز والتايكوندو، كما أنها تشتمل على قاعة واسعة لعقد المؤتمرات وأيضا فندق كبير، بالإضافة إلى ذلك الملاعب الخماسية وأيضا الثلاثية وأيضا الصالات المغطاة.

واسترسل سيادته قائلا انه سوف يتم إنشاء الكثير من المشروعات التنموية بمنطقة شمال المدينة، من أمثلتها مصانع للحديد والصلب وكذلك الغزل والنسيج وأيضا البورصة الزراعية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *