التخطي إلى المحتوى
الطرق المتاحة لدفع فاتورة التليفون الأرضي.. الروابط الرسمية
فاتورة التليفون الارضي

يتسابق الجميع كل ثلاثة اشهر بالبحث عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي الخاصة بالمشتركين في خدمات المصرية للاتصالات، والطرق التي تتيحها الشركة لأمكنيه دفع هذه الفاتورة، وقد صرحت شركة المصرية للاتصالات بعدة طرق يمكن للمشتركين في خدمتها بالدفع عن طريقها سواء كانت طرق دفع مباشرة في الشركة أو غير ذلك من الطرق المتاحة.

ومن الطرق المتاحة لدفع الفاتورة هو الدفع المباشر في السنترال التابع للمشترك من ضمن السنترالات المنتشرة في جميع محافظات مصر، أو يمكن دفع فاتورة التليفون الأرضي عن طريق الفيزا البنكية، وذلك بخصم قيمة الفاتورة من الفيزا عن طريق ماكينات الصرف الالي.

ومن طرق دفع فاتورة التليفون الأرضي أيضا، الدفع عن طريق خدمات فوري في أي مكان يدعم هذه الخدمة سواء في المول أو السوبر ماركت أو غيرها من الأماكن، حرصا من الشركة على مساعدة المواطن الذي لا يملك الوقت للذهاب للسنترال لدفع قيمة الفاتورة.

الاستعلام إلكترونيا عن فاتورة التليفون الأرضي:

نتيجة بحث الصور عن الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى

يمكن لأي مشترك في خدمات شركة المصرية للاتصالات الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي الخاص به عن طريق الموقع الرسمي للمصريه للاتصالات، بكل سهولة حيث يدخل رقم التليفون وكود المحافظة التابع لها ثم يضغط على اعرض الفواتير، ستظهر حينها الفاتورة فورا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *