التخطي إلى المحتوى
بدء لقاء الرئيس السيسي بأعضاء غرفة التجارة الأمريكية في نيويورك
الرئيس السيس ورؤساء غرفة التجارة الامريكية

اجتمع اليوم الرئيس عبد الفتاح السيسي، مع جميع أعضاء غرفة التجارة الأمريكية، وذلك بمقر إقامته بمدينة نيويورك، حيث.يبحث الرئيس السيسي أثناء اللقاء طرق دفع الاستثمارات الأمريكية في مصر وتطويرها، وخصوصاً بعد تنفيذ قانون الاستثمارات الجديد.

أثناء زيارة الرئيس السيسي الأخيرة لمدينة واشنطن شهر أبريل الماضي، قام بزيارة مقر غرفة التجارة الأمريكية، واجتمع مع الرئيس والمدير التنفيذي بغرفة التجارة الأمريكية، وأجتمع كذلك مع رئيس مجلس الأعمال المصري-الامريكي جون كريسمان .

وفي العام الماضي أثناء مشاركة الرئيس السيسي في الدورة ال71 للجامعية العامة للأمم المتحدة، اجتمع مع أعضاء غرفة التجارة الأمريكية في مقر أقامته بنيويورك، واجتمع في وفد الغرفة في ذلك الوقت كثير من الشركات الكبرى، وشخصيات أمريكية هامه وبارزه، ومنهم الجنرال جيمس جونس وهو المستشار السابق للأمن القومي، ومنهم ايضاً رئيس مجموعة كأرييل، وأيضاً شركات اباتشي الخاصة بالطاقة، وشركات فايزر الخاصة بالأدوية، بالأدوية، وشركات آى بي ام وشركات بلو مبرج.

أشادت البنوك والصناديق العالمية، في اللقاء الذي أبرمته غرفة التجارة الأمريكية، بطرق تحسين وزيادة الاستثمارات الأجنبية في مصر، وذلك خلال 13 سبتمبر الجاري .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *