التخطي إلى المحتوى
بشرى سارة من وزير الاتصالات تخص سرعة النت الأرضي
المهندس ياسر القاضي

حضر اليوم الاثنين وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات اجتماع لجنة الاتصالات في مجلس النواب برئاسة النائب نضال السعيد، وذلك لرد الوزير على طلبات الإحاطة المقدمة من النواب بشأن ارتفاع أسعار كروت الشحن للهاتف المحمول.

وقد اكد المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات أن جميع طلبات الإحاطة جاري دراستها جيدا، والسعي إلى الإجابة عليها وسرعة حلها، مشيرا إلى أن الوزارة قد شهدت خلال هذا العام الجاري نمو كبير لم تشاهده منذ بداية الوزارة.

مضيفا أن هذا النمو قد بلغ حوالي12.5% وانه اعلي نمو حصل عليه أي قطاع أخر في الدولة، حيث أن القطاعات الأخري اقصي نموها 5% فقط، مشيرا أن هذه الجهود قد اشترك في تحقيقها لجنة الاتصالات بالمجلس.

من ناحيه أخري، فقد اكد المهندس ياسر القاضي أن رخصة الجيل الرابع موحده لدي جميع شركات الاتصالات، وان هناك جزاءات على هذه الشركات عند مخالفة شروط الرخصة أو الإهمال في الخدمة، مؤكدا بأن رخصة الجيل الرابع قد ضخت لمصر استثمارات كبيرة.

وقد اكد بأن سرعة الإنترنت من الضروري زيادتها خلال الفترة القادمة بشكل تدريجي، كما أن سرعة النت الأرضي قد زادت ليس كما هو المطلوب لكن افضل من عامين سابقين، وان هناك صيانة للتليفونات الأرضي حاليا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *