التخطي إلى المحتوى
تعليم أسيوط عن تسلق الطلاب سور المدارس: بلاش إحراج
تسلق الطلاب سور أحدى المدارس في أسيوط

أكد صلاح فتحي، وكيل وزارة التربية والتعليم في أسيوط، على إن عدد كبير من الطلاب وأولياء الأمور تسلقوا سور المدارس في المحافظة وذلك بهدف اللحاق في حجز المقاعد الأولى في الفصول المدرسية، وذلك يعتبر عادة منتشرة في الصعيد ولا بد من التخلي عنها .

حيث قال صلاح فتحي وكيل وزارة التربية والتعليم في أسيوط، معلقاً على ما حدث، في حوار هاتفية له في برنامج “90 دقيقة” و الذي يقدمه الإعلامي معتز الدمرداش، على قناة المحور، حمل فيها أولياء أمور الطلاب مسئولية ما حدث كاملة حيث قال :”الموضوع مش مستاهل ودى عادة منتشرة في الصعيد والمفروض أولياء الأمور يتخلوا عنها، وبلاش العادات السلبية التي ينتج عنها ظهور صورة سلبية في الإعلام”، مؤكداً إلى أنه تم تحويل الموضوع للشئون القانونية وسيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة.

وأكمل حديثه حيث قال :”المشكلة الأكبر جايه من ناحية أولياء أمور الطلاب وليس وزارة التربية والتعليم “، حيث انتشر ما حدث عبر وسائل الأعلام، حيث قال :”بلاش إحراج، وكان من الأحسن عرض إنجازات الوزير التي على أرض الواقع فعلياً”، وذلك قبل أن يوقفه معتز الدمرداش عن الحديث، :” و إيه دخل إنجازات معالي الوزير بالي حصل!.. وسائل الإعلام مهمتها ليست فقط للتحدث عن إنجازات الوزير الذي يحصل على مرتبة من المواطنين بدون تجمل.. الإعلام وسيلة لكشف المستور والمخفي وأيضاً الرقابة المهنية”.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *