التخطي إلى المحتوى
التردد الخاص بقناة سي بي سي سفرة الجديد للنايل سات في 2018
تردد قناة سي بي سي سفرة

نجد أن قناة سي بي سي سفرة قناة هامه للمرأة عامة وخصوصا المصرية لما تميل إليه جميع السيدات من الشوق لتعلم الأكلات التي لا تعرفها والفن في الطهي كل هذا يجعل كل سيدة تتجه إلى القنوات الخاصة بتحضير الطعام وخصوصا قناة سي بي سي سفرة لما تقوم عليه من برامج مفضله لدى الجميع حيث نجد كثير من الرجال يهتمون أيضا بهذه القناة.

ونجد أن قناة سي بي سي سفرة واحده من مجموعه قنوات سي بي سي وتقوم بعرض كل ما يخص المطبخ من الأطعمة للغذاء والفطار والعشاء وأيضا الحلويات المصرية والأطعمة التي تخص جميع الدول العربية، والدول أيضا الأوربية، حيث تقوم القناة على التقديم لجميع أنواع الطباخات لمختلف البلاد، والطرق الشهية لتحضير الوجبات.

وتقوم باختيار نخبة من اكبر الشيفات من اجل إذاعة برامجها حيث يوجد إقبال كبير على هذه القناة لما تقوم على تقديمه، ونجد أن اكبر المذيعين للبرامج على القناة هم الشيف الشربينى، حيث يمتعنا ببرنامجه يوميا على هذه القناة ولديه جمهوره الكبير الذي ينتظرون قدوم برنامجه.

إليكم التردد لقناة سي بي سي سفرة فإذا كنتم مبتدئين في الطبخ أو تريدون أن تعرفوا جميع الأسرار في فن الطهي كل ما عليكم أن تتجهوا لقناة سي بي سي سفرة والتي يكون ترددها 11488، والاتجاه الخاص بها يكون افقي، بينما معدل الترميز 27500، والمعامل الخاص بالتصحيح 5/6 ، والقمر التي تتبع له القناة هو النايل سات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *