التخطي إلى المحتوى
12 اتفاقية حصيلة جولة السيسي في أسيا.. وانتهاء أزمة الدولار.. وتحسين العلاقة بين مصر وروسيا… ووضع جديد للمدرسين….. هذا أهم ما نشرته الصحف
جولة في الصحف

ونستمر في خدمة قرائنا بأفضل الوسائل وقد جمعنا لكم أبرز ما نشر في الصحافة ليوم الجمعة، ومن أهمها إعادة المفصولين للتعيين في النيابة الإدارية، انطلاق القطار الكهربائي، إحصائياً 14.3 مليون أمياً بمصر.

نشرت جريدة اليوم السابع بأن جولة الرئيس السيسي في آسيا استغرقت 4 أيام، وكانت للصين و فيتنام، وقد تم توقيع 12 اتفاقية بها، 9 مع فيتنام و9 مع الصين، وتم أيضاً عرض البرنامج المصري الاقتصادي وشرح فرص الاستثمار المتاحة في مصر.

أما جريدة الأهرام فقد نشرت استئناف طيران روسيا لرحلاتها الجوية لمصر وذلك خلال شهر بعد توقيع المرسوم الخاص، وتأكيد على لسان سوكولوف بأن الرحلات الجوية لمصر لن تتأخر طويلاً فيمكن بعد شهر واحد سيكون قد حلت هذه المهمة من قبل الخطوط الروسية.

وأيضاً نشرت الأهرام عن إعادة تعيين المفصولين من وظيفة كاتب رابع للنيابة الإدارية وقد عادوا لعملهم بحكم نهائي من المحكمة الإدارية العليا وقد صدر هذا الحكم أمس.

وقد نشر في المصري اليوم عن إجراءات تحسين أحوال المدرسين بترقية 516 ألف مدرس، وأن الحكومة قد بدأت أمس في التحرك في هذا الشأن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *