التخطي إلى المحتوى
أبو جريشة… مباراة الأهلي عادية وهدفنا الثلاث نقاط
محمد محسن أبو جريشة المدرب العام للنادي الإسماعيلي

أكد المدرب العام للنادي الإسماعيلي، محمد محسن أبو جريشة، أن مباراة الأهلي مباراة عادية مثل أي مباراة، مؤكداً على أن هدف لاعبي فريق الإسماعيلي هو الفوز بالمباراة وحصد الثلاث نقاط، وتولى أبو جريشة المسئولية الفنية لفريق الإسماعيلي بعد إقالة أبو طالب العيسيوى من منصبه بعد تأخر نتائج الفريق.

ووضح المدرب العام للنادي الإسماعيلي على أن تدريبات الفريق تسير بصورة طبيعية موضحاً جدية اللاعبين وتركيزهم خلال التدريبات لتحقيق الفوز على النادي الأهلي، حيث وضح أبو جريشة أن مباراة الأهلي تعتبر ب 6 نقاط نظراً لأن النادي الأهلي هو المنافس المباشر للدراويش خلال بطولة الدوري هذا الموسم.

كما أشار أبو جريشة إلى أنه جاري تدريب اللاعبين على بعض الجمل التكتيكية والتي هدفها الإخلال بتوازن دفاعات فريق الأهلي، كما أن مدرب حراس المرمى، سعفان الصغير، يكثف تدريبات اللاعب محمد عواد حارس مرمى الفريق لحماية مرمى الإسماعيلي ومنع مهاجمي النادي الأهلي من إحراز الأهداف.

والجدير بالذكر أن النادي الأهلي قد استطاع التغلب على النادي الإسماعيلي في مباراة الدور الأول هذا الموسم بهدفين دون رد، ويحتل النادي الإسماعيلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 42 نقطة، بينما يتصدر المارد الأحمر جدول الترتيب برصيد 48 نقطة مع وجود مباراة مؤجلة للنادي الأهلي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *