التخطي إلى المحتوى
إيهاب جلال يقيد إبراهيم والنقاز في القائمة الإفريقية
اللاعب محمد إبراهيم لاعب نادي الزمالك

بعدما نجح المدير الفني الجديد لنادي الزمالك إيهاب جلال في تصفية الأجواء بين اللاعب محمد إبراهيم والمستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، وقام جلال بعقد جلسة بين اللاعب وبين رئيس النادي لتهدئة الأمور وحل الأزمة التي كانت بين الطرفين.

قام إيهاب جلال بإبلاغ مرتضى منصور بعدم وجود نية في التفريط في محمد إبراهيم خلال توليه المسئولية الفنية لنادي الزمالك، كما استقر إيهاب جلال على قيد اللاعب محمد إبراهيم في القائمة الإفريقية لنادي الزمالك هذا الموسم.

كما استقر جلال أيضاً على قيد المدافع التونسي الدولي اللاعب حمدي النقاز بعد أن نجح الزمالك في التعاقد معه قادماً من فريق النجم الساحلي التونسي.

والجدير بالذكر أن نادي الزمالك سيدخل منافسات كاس الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم بعد أن تمكن من حصد المركز الثالث في جدول تريب الدوري المصري لمسم 2016/2017، بينما يدخل النادي الأهلي ونادي مصر المقاصة منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وبحسب لوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم فإنه يحق للزمالك استبدال لاعبين في قائمته الإفريقية حتى يوم الإثنين المقبل الموافق 15/1/2018، ثم بعد ذلك فإنه يحق للزمالك قيد لاعبين جدد حتى اكتمال القائمة الإفريقية ولا يحق له حذف لاعبين.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *