التخطي إلى المحتوى
رامي ربيعة يطير لألمانيا وفتحي يغيب عن الإسماعيلي
رامي ربيعة يسافر لألمانيا لإجراء الكشف الطبي

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب سفر اللاعب رامي ربيعة إلى ألمانيا وذلك من أجل عرضه على الخبير الألماني لتحديد موقف إصابة اللاعب وفترة غيابه عن الملاعب، وقد تقرر سفر اللاعب يوم الأربعاء الموافق السابع من شهر فبراير القادم.

وقد تعرض رامي ربيعة لإصابة خلال مشاركته مع النادي الأهلي في مباراة القمة أمام نادي الزمالك في ختام الدور الأول للدوري المصري هذا الموسم.

أما عن اللاعب أحمد فتحي فيعاني من إجهاد في العضلة الضامة، وتسبب هذا الإجهاد في غياب فتحي عن المواجهة المرتقبة بين النادي الأهلي والنادي الإسماعيلي في الأسبوع الحادي والعشرين من الدوري المصري.

كما يغيب اللاعب سعد سمير عن المباراة بسبب خضوعه للبرنامج التأهيلي لاكتمال شفائه من الإصابة التي لحقت به على مستوى العضلة الضامة، ويخوض النادي الأهلي تدريبات مكثفة استعداداً لمواجهة الإسماعيلي الهامة غداً الموافق 30 من شهر يناير الجاري.

والجدير بالذكر أن النادي الأهلي يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 48 نقطة، بينما يحل الإسماعيلي في مركز الوصافة برصيد 42 نقطة، ولكن مع وجود مواجهة مؤجلة للنادي الأهلي أمام فريق المقاولون العرب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *