التخطي إلى المحتوى
رسمياً… حمدي النقاز لاعباً في صفوف الزمالك
النقاز يصل القاهرة اليوم استعداداً للانضمام لتدريبات الزمالك

أعلن نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور عن إتمام صفقة اللاعب التونسي الدولي حمدي النقاز قادماً من نادي النجم الساحلي التونسي، وبهذا يكون النقاز أولى صفقات القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، ويمتد عقد اللاعب حمدي النقاز مع الزمالك إلى ثلاثة مواسم ونصف.

وتم حضور اللاعب إلى القاهرة وبعد عقد جلسة بين اللاعب وبين رئيس الزمالك، قام اللاعب بتوقيع العقود، وأعرب رئيس نادي الزمالك عن ثقته في أن اللاعب سوف يمثل إضافة إلى خط دفاع القلعة البيضاء، كما أكد مرتضى منصور على أن اللاعب قام برفض العديد من العروض من أجل ارتداء قميص نادي الزمالك.

وقام اللاعب بمغادرة القاهرة بعد توقيعه للعقود لإنهاء متعلقاته الشخصية ثم الحضور إلى القاهرة للانتظام في التدريبات مع القلعة البيضاء.

ويعاني خط دفاع نادي الزمالك من أزمة حقيقية في ظل هبوط مستوى اللاعب علي جبر، وكذلك تهور اللاعب محمود حمدي الونش الذي يكلف الزمالك العديد من النقاط في الدوري المصري.

ويسعى نادي الزمالك لتدعيم خطوطه خلال الفترة المقبلة للمنافسة على لقب كأس الكونفدرالية الإفريقي، كما ينافس على لقب كأس مصر وكذلك العودة للمراكز الأولى في جدول ترتيب الدوري المصري.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *