التخطي إلى المحتوى
سوريا تعنش أمالها في التأهل للمونديال

في ظل الأوضاع السياسية الحالية المُضطربة في دولة سوريا، فذلك لم يثني لاعبي المُنتخب السوري في التشبث بالأمل وبذل قصاري جهدهم لإسعاد شعبهم بالوصول وتحقيق حلم التأهل للمونديال وجعلهم سبباً في الفرحة مصدراً للفخر لشعب سوريا.

حيث انتصر المنتخب السوري علي نظيره القطري في المٌباراة التي أقُيمت ينهما في إطار مباريات التصفيات الأسيوية لمونديال روسيا 2018 في الجولة قبل الأخيرة وذلك بانتصاره وإحرازه ثلاثة أهداف مُقابل هدف واحد.

حيث سجل المُنتخب القطري أهدافه عن طريق اللاعب عمر خربيين الذي أحرز ثنائية من الأهداف في الدقيقة 7 من الشوط الأول والدقيقة 55 من الشوط الثاني للمباراة بينما سجل الهدف الثالث اللاعب محمد المواس في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة في الجانب الأخر سجل هدف قطر الوحيد اللاعب عبد الله أسد خلال الدقيقة 35 من أحداث المُباراة.

وبهذا الفوز يرفع المنتخب السوري رصيده من النقاط إلي 12 نقطة مٌتساوياً مع منتخب أوزبكستان في النقاط ولكن يتقدم عليه بفارق الأهداف حيث سيختتم المنتخب السوري مواجهاته بملاقاة المنتخب الإيراني في الخامس من شهر سبتمبر ولا بديل عن الفوز للمنتخب السوري في مباراته القادمة وذلك للحفاظ علي أماله المُتبقية في التأهل للمونديال عن طريق خوض المُلحق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *