التخطي إلى المحتوى
مؤمن زكريا يقترب من الإحتراف في الإمارات
اللاعب مؤمن زكريا "لاعب النادي الأهلي"

اقترب اللاعب مؤمن زكريا، لاعب النادي الأهلي، من الرحيل من القلعة الحمراء، وذلك على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر بداية من فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وينتظر اللاعب القرار النهائي لمجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب.

وأكد خليل الطويل، المشرف العام على فريق الإمارات الإماراتي وعضو مجلس إدارة الفريق، على أن فريق الإمارات على ثقة تامة في قدرات اللاعب مؤمن زكريا، وأن الفريق الإماراتي في أشد الحاجة إلى لاعب بإمكانياته الفنية، كما أشار الطويل أنه يأمل من مجلس إدارة القلعة الحمراء الموافقة على العرض المقدم من النادي الإماراتي في أسرع وقت ممكن.

ونذكر بأنه هناك العديد من التقارير الصحفية والأخبار داخل جدران القلعة الحمراء التي أكدت بأن المباراة الودية التي واجه فيها النادي الأهلي فريق أتلتيكو مدريد الإسباني هي أخر مباراة للاعب مؤمن زكريا بقميص الأحمر هذا الموسم، والجدير بالذكر بأن اللاعب استطاع إحراز أول أهداف المباراة من تسديدة أكثر من رائعة.

ويحتل نادي الإمارات الإماراتي المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري الإماراتي لكرة القدم، ويسعى الفريق الإماراتي لعقد المزيد من الصفقات القوية لتحسين وضعة داخل جدول الترتيب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *