التخطي إلى المحتوى
موعد تواجد iphone X وما هي أسعاره في الإمارات
iPhone X

ابتداء من تاريخ 3 نوفمبر القادم سيكون الهاتف الجديد “أيفون X” متوفراً في متاجر شركة آبل الإماراتية، بناء على ما أعلنته شركة آبل عبر موقعها الإلكتروني على الإنترنت.

والإمارات هي البلد العربية الوحيدة التي يوجد بها متجرين من شركة آبل الأول في أبو ظبي والثاني في مدينة دبي، ومعرفة سعر الهاتف الجديد في الإمارات دائماً ما يعطي فكرة مسبقة عن توقع سعره في الدول العربية الأخرى ودول الشرق الأوسط بصفة عامة.

وبناء على ما أعلنه الموقع الرئيسي لمتجر آبل في دولة الإمارات فسيكون سعر آيفونX الذي سعته 64 جيجابايت 1116 دولار أي 4099 درهم إمارتي، وسيكون سعر آيفون X الذي سعته 256 جيجابايت هو 1288 دولار أي 4729 درهم إمارتي.

وهاتف آيفون X الجديد مختلف في التصميم عن باقي الأجهزة التي أصدرتها آبل من قبل، فهو سيكون بشاشة ذو دقة عالية وستشغل الواجهة الأمامية لهذا الجهاز، وستكون تقنية OLED هي التقنية الذي يعتمد عليها الجهاز ويكون بقياس 5.8 إنش، وسيكون أيضاً موجود بهذا الهاتف خاصية الشحن اللاسلكي، بالإضافة إلى كاميرا بتقنية جديدة تسمى True Depth وهذه التقنية يتم بها التعرف على وجه مستخدم الهاتف ليستطيع بها فتح قفل الهاتف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *